منتديات بيبرس الحب


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا.
او
التسجيل ان لم تكن عضو. وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة
المنتدي
منتديات بيبرس الحب

منتديات بيبرس الحب تضم كل ما هو جديد من . اغاني , افلام , برامج , العاب , صور, نكت , تسالي , اخبار , خواطر و شعر , حكايا وخبايا , اسرار, رياضة ,


أختلاف الأراء كيف يُعالج ...!!

شاطر
avatar
بنت الشام
عضو مميز
عضو مميز

الشخصية :
الدولة : سوريا
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 431
عدد المواضيع : 0
نقاط : 884
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 16/09/1988
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 29
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : انترنت
المزاج :
اوسمة العضو :
ّ :

رأي أختلاف الأراء كيف يُعالج ...!!

مُساهمة من طرف بنت الشام في الخميس فبراير 03, 2011 12:03 pm


افكار تختزن خلف جدارن صلبه
.. او نقاط غضه طرية .. تبحث عن درب الخروج من سجن النفس
ولكل له بابه الخاص بالتعبير واخراج ما دفن بكهفه .!
قد تخرج تلقائيا ليست بحاجه لحافز او ملهم ,
وقد تنام لفترااات وهي تعتمل بانتظار اللحظة المناسبه فتكون كبركان منظم ,,
او عشواء ..
الجمال اختلاف الاراء حسب المفهومات الثقافيه ..
قد يكون رأي الاول سلبي .. والثاني ايجابي .. وتتحد الافكار ..
لتنتج العذب. مثال ..
هدرجين واكسجين ,, = الزلال ...
الامر الملفت ان تكون مساحة الحوار عند احدهم ضعيفه ..
لحد انه يبدئ التفسير .. العشوائي .. ويتحول سير الموضوع .. الى سجال ..
كل حسب مقومات الذات , ومساحة اللا شعور المبني عليها الخيال ..
كم من اناس فضلو الانزواء من كثرة النقد والتجريح العلني
كم من اناس وقفوا رغم الانهيار والرجم العشوائي ..
من لفيف (( هاي شغلتو وعملتو ))
واناس لديهم توسع ومضوا بسفنهم لا يئبهون امواج اليم
واكثرهم اتبع اسطورة .. غاندي الحياديه .
(. لا اسمع .. لا ارى ....لا اتكلم .)
ام تكون الثورة لديك مكتمله مع اخر كلمه تراها سيئه .. وتبدئ .. باتجاهات
.. لا تحمد عقباها تطال الجميع .!!
وقد تكون اكثر الطرق للجنس اللطيف .. الدفاع باشواك الورده ...!
تنزوي في زهريتها وتصنع هالة اشواك .. من يقترب منها .. تدميه ..
على قول المثل // افعل ما تشاء .. لكن لا تقترب الى هنا ؟؟
.وعندما ترى مجموعة من صيادي الافعال والهتك !!..
والتنصيب لغايات قد ..؟ وقد ؟؟
... ماذا ستكون ردة الفعل ...
الخلافات تنجم عن ..؟
الغيره الثقافيه
.. وهذه رائعه .. تبحث عن التطور ... ولا عيب بالتقليد ..؟
فالمقلد يرتقي لمقلده ؟؟ كلاعبي الشطرنج
الغيرة الحمقاء ..
وهي الد اعداء الثقافه والفكر .. يصبح معتريها .. اهوج ..
لا يرج اصبعه ان رفعها حينها
التسرع في والفهم .. وهذا يجب الهدوء له .. حيث كم من اناس ..
اعتذروا عن تسرعهم .. ( لا اعني احد هنا )
العاطفه في المشاركات ..
هذا الشخص لهو صديقي .. اذا سأتابعه وان كتب حرفا حتى .. بغض النظر عما يكتب
وهذه ظاهره واضحه ؟؟
(( وايضا ليس المعني .. اي عضو ))
عندما ترى مثل ذاك التصدع .. كيف برايك .. معالجة الأمر ؟
هل بالحياد والصمت الى ان تتضح الرؤيا!
هل تقرر الرحيل .. وتدع خلفك ذئاب تصيح .. كلما ظهر البدر ؟؟
هل تجابه وتقول (( عليي وعلى اعدائي ..)) مهما كانت المحصله ؟
ام يكون لك فكر ايجابي لمعالجة التصدع ؟؟
...
انتظر ارائكم
...
avatar
حورية سوريه
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الشخصية :
الدولة : سوريا
الجنس : انثى
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 984
عدد المواضيع : 0
نقاط : 1366
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 14/03/1991
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
اوسمة العضو :
ّ :
. :

رأي رد: أختلاف الأراء كيف يُعالج ...!!

مُساهمة من طرف حورية سوريه في الأحد فبراير 06, 2011 2:13 pm


تلك التصدعات طبيعة في البشرية ..فمن الطبيعي جدا أن اجدها فهي واقع .. فلكل منا ثقافته و فكره ومبدأه ..

عندما ترى مثل ذاك التصدع .. كيف برايك .. معالجة الأمر ؟
هل بالحياد والصمت الى ان تتضح الرؤيا!

لكل مقام مقال ..اتعامل مع الأمور بقدرها ..
اضطر احيانا للفعل واحيانا اخرى للقول
.. وثالثا بالصمت ..

هل تقرر الرحيل .. وتدع خلفك ذئاب تصيح .. كلما ظهر البدر ؟؟

لا أستطيع وحدي أن أغير العالم كله..

هل تجابه وتقول (( عليي وعلى اعدائي ..)) مهما كانت المحصله ؟

ما بعرف شو المئصود بسألك بالضبط ..

ام يكون لك فكر ايجابي لمعالجة التصدع ؟؟

أن يكون لي فكر ايجابي أمر غير كافي لمعالجة التصدع ..


وشكرا ..

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:35 am