منتديات بيبرس الحب


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا.
او
التسجيل ان لم تكن عضو. وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة
المنتدي
منتديات بيبرس الحب

منتديات بيبرس الحب تضم كل ما هو جديد من . اغاني , افلام , برامج , العاب , صور, نكت , تسالي , اخبار , خواطر و شعر , حكايا وخبايا , اسرار, رياضة ,


كيف تسعد المرأه زوجها

شاطر
avatar
أبن صويان
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 26
عدد المواضيع : 0
نقاط : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/05/1981
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : شركة النفط
المزاج :

عادي كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف أبن صويان في الإثنين أبريل 12, 2010 3:04 pm

كيف تسعدالمرأة زوجها ‎‎ ‎







على المرأة أن تكون‎


‎ 1



صديقة
‎‎ 2 :lol:



رفيقة
‎‎ 3 :cheers:



حبيبة
‎‎ 4 :oops:



أخت
‎‎ 5 :affraid:



أم
‎‎ 6



طباخة
‎‎ 7 :cherry:



ممرضة
‎‎ 8 🤡



كهربائية ‎‎
‎ 9 :rendeer:



نجارة
‎‎ 10



سباكة ‎‎
‎ 11



ميكانيكية
‎‎ 12



مصممة ديكور ‎‎
‎ 13



صاحبة أسلوب ‎
‎ 14



طبيبة نفسية ‎‎
‎ 15



مدرسة ‎
‎ 16



طبيبة معالجة
‎‎



17



مستمعة
‎‎ 18



مرتبة
‎‎ 19



نظيفة جدا
‎‎ 20



عاطفية
‎‎ 21



كريمة بكل راتبها
‎‎ 22



مغفلة
‎‎ 23



تهمل نفسها وتخدم الزوج وابناؤه
‎‎ 24



أنيقة ليل نهار( ولا يبصبص )
‎‎ 25



تتذكر كل شيء
‎‎ 26



مرحه
‎‎ 27 :D



مسكينه
‎‎ 28 :(



حساسه
‎‎ 29 :pale:



تتحمل الصدمات
‎‎ 30 :shock:



متفهمه لتطنيش الزوج
‎‎ 31



تتحمل خروج الزوج وسهره ليل نهار
‎‎ 32 :sleep:



متعقلة ولا تحاسب الرجل على أخطائه
‎‎ 33



مستسلمة
‎‎ 34



لاتطلب اي مبلغ مادي
‎‎ 35



تؤمن بالمثل اللي يقول ( اقبض من دبش )
‎‎ 36



لا تطلب مشاركة الزوج بأي عمل حتى الأعمال الخاصة بالأطفال
‎‎ 37



صادقة
‎‎ 38



يعتمد عليها لتكون الأم والأب في نفس الوقت
‎‎ 39



تمدحه بانتظام
‎‎ 40



لا تحب التسوق ولا السفر ولا الخروج نهائيا
‎‎ 41



محترمة
‎‎ 42



غنيه جدا
‎‎ 43



لا ترفع ضغطه
‎‎ 44



ينظر لغيرها من البنات ولا تتكلم





غلطان انصيرله ميري وايد امبرك









و كيف يسعد الرجل



زوجته











1



بس يقولها أحبك ‎‎ ‎ :lol!:



ومثل الهبلة تصدق
:lol!:

.

لا بلا بصير عانس لووول
avatar
Bebars
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الشخصية :
الدولة : الأردن
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 270
عدد المواضيع : 0
نقاط : 420
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
الموقع : bibarslove.7abibomri.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكمبيوتر والانترنت
المزاج :
الرتبة الرتبة :
اوسمة العضو :
ّ :
. :

عادي رد: كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف Bebars في الإثنين أبريل 19, 2010 9:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلموا على تواجدك وموضوعك الرائع يا غالي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ريماس
عضو جديد
عضو جديد

الشخصية :
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 68
عدد المواضيع : 0
نقاط : 98
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 11/12/1992
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 24
الموقع : bibarslove.7abibomri.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
اوسمة العضو :

عادي رد: كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف ريماس في الإثنين أبريل 19, 2010 9:15 pm

بس مو المراء فقط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
حورية سوريه
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الشخصية :
الدولة : سوريا
الجنس : انثى
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 984
عدد المواضيع : 0
نقاط : 1366
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 14/03/1991
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
اوسمة العضو :
ّ :
. :

عادي رد: كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف حورية سوريه في الإثنين أبريل 19, 2010 9:22 pm

بس مش كل البنات بتصدق كلمة احبك من الشب

يمكن زمان كانو يصدقوا

بس هلق هالحركات صارت مكشوفه بالنسبه لكل بنت


ومقابل الشب حكالها بحبك بيعرفو انو كزاب هههههههههه


مشكووووووووووووووور اخي

avatar
بنت الشام
عضو مميز
عضو مميز

الشخصية :
الدولة : سوريا
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 431
عدد المواضيع : 0
نقاط : 884
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 16/09/1988
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 29
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : انترنت
المزاج :
اوسمة العضو :
ّ :

عادي رد: كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف بنت الشام في الإثنين أبريل 19, 2010 9:45 pm



ما شاء الله

لا قوة الا بالله

يسلموووووو اخي على المعلومات الاكثر من روعه

تحياتي لالك

تقبل مرورري

avatar
أبن صويان
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 26
عدد المواضيع : 0
نقاط : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/05/1981
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : شركة النفط
المزاج :

عادي رد: كيف تسعد المرأه زوجها

مُساهمة من طرف أبن صويان في الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:36 pm

يا هلا وغلا مشكورين على المرور الجميل لكم كلكم وتراني مسافر وانشالله اذا رجعت اتفرغ لكم

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:49 am